موقع storets

Wednesday, October 19, 2016

مرحبا 

حابة أكلمكم عن موقع storets كان من أكثر المواقع انشهرت في الصيف هذا 

لأنه كانت عندهم قطع مميزة جدا و أنيقة و كثير مشاهير لبسوها في الصيف 





الموقع امريكي لكن أعتقد البلد المصنع للقطع كوريا علشان كذا تلاحظون مافي تعدد في المقاسات 

المقاسات أغلبها وحدة  S-M


قطعهم مميزة و أنيقة جذبتني و حبيتها 

طلبت قطعتين عشقتها من أول نظرة :)

طلبي كان شهر يوليو July 

طريقة الطلب سهلة زي أي موقع تسجلين و تحطين بياناتك و العنوان و التفاصيل 

بعدين تحددين القطع اللي تبين و بعدين تحطين بيانات الفيزا او الماستر كارد 

وطبعا اذا كان طلبك أكثر من 75 دولار الشحن راح يكون مجاني و اذا اقل قيمة الشحن 15 دولار 

يشحن مباشر على السعودية عن طريق فيديكس 

اذا طلبتي بيرسلون لك التفاصيل على الإيميل أنا تأخروا يومين علي وارسلت لهم انه ارسلوا لي رقم التتبع و التفاصيل 

و على طول ارسلوا لي البيانات وكل شي حبيت سرعة ردهم و إهتمامهم 

الطلب ياخذ من 5 أيام الى اسبوع بالكثير 

اتصلوا علي فيديكس و وصلو لي البوكس الجميل هذا شايفين كيف مرتب :)



البوكس من داخل مرتب 




هذا طلبي  بإذن الله ناوية انزل تنسيق للقطع اللي اخترتهم :)




حبيت اني افيدكم بالموقع لو حابين تتطلبون منه بس مترددين 

تقدروا تتدخلوا الموقع من هنا

و يارب أكون أفدتكم 

LOVE YOU 


1 comment:

  1. هلا حبيبتي طيب بالنشبه للمقاسات ... اذا اخذت ميديوم وانا بالعاده البس ١٢ يوكاي هل الميديوم بيكون مقاسي ولا ضيق؟

    ReplyDelete

Top