شاي الديتوكس BOOTEA

Thursday, June 2, 2016


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 

حابه اكلمكم اليوم عن شاي الديتوكس BOOTEA

في نوعين الأول حق 28 يوم و الثاني حق 14 يوم 

اللي  استخدمته حق 28 يوم 

وهو اللي راح أنزل لكم تجرتي عنه 




شرح مكونات الشاي تلقونها موجودة بالموقع 

يقوم  بتنظيف مكثف للجهاز الهضمي للمساعدة في تحقيق النتائج التي تريدها وخسارة الوزن اللي تحلم به.
هذا الشاي يجعلكم  تشعرون بالنشاط طول اليوم يحتوي على:
 28 كيس شاي يشرب كل صباح.
 14 كيس شاي للتنظيف الليلي (يشرب يوم بعد يوم )
 
مكونات  الشاي:
شاي  النهار:
الشاي الصيني الاسود، عشبة المته ،  الزنجبيل، وبذور الشمر، عشبة الليمون، وأوراق الهندباء، بذور الجينسنغ، نبات سر الارض، عشبة القراص، قليل من الكافيين.
شاي الليل:
اوراق النعناع، بذور الحلبه، جذور عرق السوس ، أوراق الزعرور ، سنا مكي، عشبة الناردين ، بذور القطونا، اوراق الارقطيون. بدون كافيين.
 
ملاحظة: (شاي الليل ملين للبطن لذا يستخدم ليله ويترك الليله الاخرى ).



هذا شكل الشاي يجي أكياس 



طريقة الاستخدام :
ضعي كيس الشاي في كوب ماء ساخن لمدة 3 الى 5 دقائق 


بعد ماتركناه من 3 دقائق الى 5 دقائق كذا يصير لونه 

___________________________________


نجي الحين لتجربتي معاه مو بس بكتب لكم تجربتي بكتب تجربة أختي و صديقتها 

أول شي تجربتي معاه كنت أول ما أصحى الصباح اسويه و اشربه و استنى شوي حوالي ربع ساعة الى نص ساعة و بعدين أفطر شاي الصباح طبعا يوميا 

و شاي الليل يوم اي و يوم لا 

اللي لاحظته على نفسي احس إني خفيفة كذا واذا أكلت شي ماينفخ معدتي او يحسسني بثقل 

المرة الأولى كنت اشربه و انا اسوي ريجيم نزلت حوالي 5 كيلو بالشهر بس ما اتوقع انه منه لأني الشهر اللي قبله كنت مسويه ريجيم و نزلت بعد حوالي 5 كيلو بالشهر 

بعدين طبعا خربطت باللأكل الشهر اللي بعده و كنت اشرب الشاي و مداومة عليه و خفت اني زدت كم كيلو بس المفاجأة صراحة اني مازدت و لا كيلو .

اللي حبيته فيه ينفع للي بتخربط بالأكل و تبغى مايزيد و زنها .

(بكتب لكم تجربة اختي و صديقتها )

اختي تقولي إنه نزل من وزنها كم كيلو و مره عجبها و ناوية تكمل فيه 

صديقة أختي سبب لها ألم ببطنها و إسهال و أنتم بكرامة و ماكملته هذا اللي قالته لي

علشان كذا دايم أكتب أنه كل شخص غير عن الثاني في ناس ممكن ناسبهم الشاي و نزل من أوزانهم و في ناس ماصار اي شي معاهم 

هذا تجربتي حبيت انقلها لكم 

و يارب يعجبكم الموضوع و يفيدكم 

LOVE YOU 






0 comments:

Post a Comment

Top